facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عاصفة إلكترونية ضد إليسا بعد إعادتها نشر تغريدة


27-11-2021 09:15 AM

عمون - شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، حملة ضد الفنانة إليسا بعد أن أعادت نشر تغريدة تطالب بطرد مواطن لبناني من السعودية.

وإليسا أعادت نشر تغريدة لمواطن لبناني، نشر صورة لمواطن قال إن "اسمه جوزيف نبيل لحود من منطقة العقيبة قضاء كسروان يجب طرده من السعودية لقيادته جيشا الكترونيا لشتم السعودية".

وقد رصد المغردون قيام إليسا بإعادة نشر التغريدة واعتبروا أنها "عار على الوطن" كونها تساعد على "التحريض ضد لبناني مُقيم في المملكة".

وكانت إليسا نشرت الشهر الماضي سلسلة تغريدات حملت فيها وزير الإعلام جورج قرداحي مسؤولية التطورات الأخيرة التي فجرتها مواقفه من السعودية والإمارات بشأن اليمن.

وقالت إليسا: "جورج قرداحي.. برقبتك مسؤولية بلد بكاملو من ورا تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطو ولا انتماءو. بتحب الأسد والحوثيين؟ روح لعندن وتروك لبنان بحالو إنت وحكومتك ومحورك كلو".





المصدر: RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :