facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأحوال المدنية: أرشفة 56 مليون وثيقة تاريخية


27-11-2021 11:17 AM

عمون - قال مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فهد العموش، إنه تم أرشفة 55 مليونا و913 الفا و631 وثيقة تاريخية محفوظة في ملفات الدائرة في المركز الرئيس والمحافظات.

وبين العموش السبت، أن مشروع الارشفة الالكترونية التاريخي للوثائق المحفوظة في الدائرة، مستمر حيث تم أرشفة 1120027 ملفا، وبجهد ذاتي من قبل موظفي الدائرة.

وأكد أهمية المشروع في حفظ وتوثيق ملفات الدائرة ووثائقها، وربطها مع قاعدة البيانات الموجودة في الدائرة، اضافة الى حفظ الذاكرة الوطنية للأجيال القادمة.

وأضاف انه تمت ارشفة الملفات الموجودة في المركز الرئيس للدائرة بالكامل، اضافة الى الملفات الموجودة في مديريات الأحوال المدنية والجوازات في كل من البلقاء ومعان والمفرق.

وأشار العموش إلى ان العمل جار على أرشفة الملفات الموجودة في مديرية أحوال وجوازات الزرقاء، وسيتم استكمال أرشفة الملفات الموجودة في باقي المحافظات تباعاً.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :