facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفاة بحريق معرض سجاد من 3 طوابق في الزرقاء


27-11-2021 11:43 AM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني الزرقاء وبإسناد من مديريات دفاع مدني وسط وشرق عمان والمفرق وشرطة الزرقاء تعاملت فجر اليوم مع حريق شب داخل أحد معارض السجاد والموكيت يتكون من ثلاثة طوابق تقدر مساحتة بـ (١٠٠٠)م٢ في محافظة الزرقاء مقابل نادي الضباط.

وأضاف أنه نتج عن الحريق وفاة شخص من جنسية عربية اثر تعرضه لحروق بالغة في مختلف أنحاء الجسم حيث عملت فرق الإسعاف على اخلائه الى مستشفى الزرقاء الحكومي، بينما عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره الى الأماكن المجاورة والذي نتج عنه تصاعد كثيف للدخان نظرًا لطبيعة المواد المشتعلة.

وشارك في عمليات إخماد الحريق العشرات من آليات الدفاع المدني المتخصصة وعدد كبير من الكوادر البشرية، وتم فتح تحقيق بأسباب الحريق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :