facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عاملون في بلدية معان يعتصمون للمطالبة بتحسين ظروفهم


27-11-2021 12:41 PM

عمون - اعتصم العشرات من العاملين في بلدية معان الكبرى ،السبت، أمام مبنى دائرة الخدمات العامة التابعة للبلدية للمطالبة بتحسين ظروفهم المعيشية.

وطالب المعتصمون بإعادة صرف مكافأة شهرية بقيمة 65 دينارا كانت تصرف لهم خلال الفترة الماضية، مؤكدين أنه تم توقيف المكافأة منذ شهر آب الماضي، رغم أنها كانت تسهم في تحسين ظروفهم المعيشية.

وأوضح المعتصمون، أن مطالبهم بإعادة صرف المكافأة تأتي أسوة بموظفين آخرين في البلدية ما زالوا يتلقون تلك المكافأة، مطالبين بتحقيق العدالة والمساواة بين جميع العاملين والموظفين في الحوافز والمكافآت.

من جهته بين رئيس لجنة بلدية معان خالد الحجاج، أن القوانين والأنظمة المعمول بها تجيز منح مكافأة على العمل الإضافي للعاملين في البلدية، وأنه لا توجد بنود تمنح مكافآت أخرى مقطوعة شهريا.

وأشار إلى أن بعض القرارات المتعلقة بهذه القضية حصلت في فترات سابقة، وبدون سند قانوني، كما أن مكافأة العمل الإضافي تمنح حاليا للعاملين الذين ينفذون مهمات وظيفية وخدمية ضمن الشروط المتبعة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :