facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فريق تحديث استراتيجية مكافحة عمل الأطفال يختتم أعماله


27-11-2021 01:07 PM

عمون - اختتم الفريق الوطني لتحديث الاستراتيجية الوطنية لمكافحة عمل الأطفال اجتماعاته اليوم السبت برئاسة مدير مديرية التفتيش المركزي في وزارة العمل بعد عدة اجتماعات عقدها خلال الفترة الماضية.

ويهدف عمل الفريق إلى تحديث الاستراتيجية الوطنية لمكافحة عمل الأطفال، بدعم من "تمكين" للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان، وبالتنسيق مع الجهات كافة ذات العلاقة، مستندا إلى أهداف مرجعية واضحة، ووضع خطة عمل وطنية محددة بفترات زمنية، لتقديمها لرئاسة الوزراء.

وناقشت اجتماعات الفريق تفعيل دور الجهات المعنية للوصول إلى التحديث بما يتناسب مع الاستراتيجية للحد أو مكافحة عمل الأطفال.

ويضم الفريق الوطني لتحديث الاستراتيجية في عضويته وزارات التنمية الاجتماعية والتربية والتعليم والصحة والشباب، والعمل/ قسم تفتيش الحد من عمل الأطفال، ومديرية السياسات والتخطيط الاستراتيجي، ومديرية الأمن العام/قسم شرطة الأحداث، والمجلس الوطني لشؤون الأسرة، والصندوق الأردني الهاشمي/مركز الدعم الاجتماعي، وغرفة تجارة الأردن، وغرفة صناعة الأردن، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة UNICEF، ومنظمة العمل الدولية ILO، والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين UNHCR، بالإضافة إلى عدد من الشركاء من القطاعين العام والخاص الذين لهم دور هام في تطبيق الاستراتيجية وخطة العمل التنفيذية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :