facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشنطي يحقق فضية العالم لرفع الأثقال البارالمبية


27-11-2021 03:28 PM

عمون - توج لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، محمد الشنطي ،السبت، بالميدالية الفضية، خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم والمقامة حالياً في العاصمة الجورجية تبلّيسي.

ونجح الشنطي في احتلال المركز الثاني ضمن وزن تحت 49 كغم في فئة الناشئين بعد أن تمكن من رفع 131كغم لينال الميدالية الفضية.

ونال اللاعب العراقي، مُسلم السوداني، ذهبية هذا الوزن بعد أن تمكن من رفع 154 كغم وحل البرازيلي لوكاس دوس سانتوس في المرتبة الثالثة.

وسيخوض الشنطي كذلك يوم غد الأحد منافسات ذات الوزن ضمن فئة الرجال وذلك باعتبار أن منافسات الرجال تعتبر إحدى المحطات التأهيلية إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024)كذلك سيخوض يوم غد، حامل ذهبية أولمبياد طوكيو الأخيرة، عمر قرادة منافسات فئة تحت 49 كغم ويتطلع قرادة لتأكيد تفوقه ونيل الميدالية الذهبية في منافسات بطولة العالم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :