facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





38 الف زائر لمهرجان الزيتون في أول يومين


27-11-2021 03:35 PM

عمون - زار 38 ألف شخص مهرجان الزيتون الوطني الـ 21 ومعرض المنتجات الريفية خلال أول يومين للمهرجان.

وقال مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد، إن المهرجان زاره في يومه الأول 17 ألف شخص، وفي الثاني 21 ألف شخص.

وتوقع حداد في بيان صحفي اليوم السبت، ارتفاع زوار المهرجان في يومه الثالث نتيجة ازدياد الطلب على السلع المعروضة ذات الجودة العالية وسط التزام كبير في أرض المهرجان بإجراءات السلامة العامة بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز إدارة الأزمات وهيئة شباب كلنا الأردن.

واشار إلى أن المعلومات عن الزوار تأتي أول بأول من تقنية بوابات إدارة الحشود الموجودة على مداخل المهرجان الذي انطلق يوم الخميس الماضي، مشيرا إلى أن هذه التقنية تصدر إنذارا في حال تجاوز الزوار على العدد المسموح به.

ودعا حداد المواطنين إلى زيارة المهرجان للتسوق ودعم مزارعي الزيتون في المحافظات والأطراف لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة والمتجددة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :