facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحنيطي يفتتح عيادات اختصاص رفاق السلاح في مدينة الحسين الطبية


27-11-2021 04:56 PM

عمون - تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية وحرصاً من القيادة العامة للقوات المسلحة على استمرارية تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لرفاق السلاح من العاملين والمتقاعدين، وادامة التواصل معهم لتقديم أفضل الخدمات لهم وتحسين مستواهم المعيشي، افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي اليوم السبت، عيادات اختصاص رفاق السلاح في مدينة الحسين الطبية بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية ومدير عام الخدمات الطبية الملكية.

وجال اللواء الركن الحنيطي في مختلف أقسام العيادات واطلع على الخدمات الطبية والعلاجية التي ستقدم لأبناء القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية من العاملين والمتقاعدين.

وقال العميد زريقات: "إن افتتاح هذه العيادات والتي ستباشر عملها اعتباراً من الأول من شهر كانون الأول 2021 جاء بتوجيهات ملكية سامية ومتابعة من سمو ولي العهد لهذه المبادرة، للاهتمام برفاق السلاح الذين أمضوا حياتهم في خدمة الوطن، وتقديراً لجهودهم في الدفاع عن ثراه وصون مقدراته ومكتسباته من خلال تقديم أفضل رعاية صحية وطبية ممكنة لهم".

من جانبه ثمن مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي الجهود التي تبذلها القوات المسلحة ممثلة بالخدمات الطبية الملكية في التخفيف على رفاق السلاح من خلال افتتاح هذه العيادات والتي سيكون لها دور كبير في تذليل أي صعوبات قد تواجههم خلال مراجعاتهم المَرَضِيّة، إضافةً إلى اختصار الوقت والجهد عليهم.

كما تفقد اللواء الركن الحنيطي عدة أقسام في مستشفى الحسين وسكن الأفراد داخل مدينة الحسين الطبية.

يشار إلى أن مدينة الحسين الطبية تستقبل أكثر من ألف مراجع يومياً لمختلف عيادات الاختصاص ثلثهم من المتقاعدين العسكريين والعاملين من أبناء القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية.

حضر الافتتاح عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :