facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الساكت مستشاراً دولياً للاستثمار والاقتصاد في المعهد الدولي العربي بجنيف


27-11-2021 05:34 PM

عمون - عيّن المعهد الدولي العربي في جنيف بسويسرا، الصناعي والكاتب الاقتصادي المهندس موسى الساكت مستشاراً دولياً للاستثمار والاقتصاد في المعهد.

وأوضح المعهد في بيان، اليوم السبت، أنه اختار الساكت للاستفادة من خبراته على مدى سنوات في الصناعة والكتابة الاقتصادية، وما يحمله من شهادات عليا في الريادة والإبداع والهندسة والاقتصاد، بعد الاطلاع على اللوائح الداخلية وبما يتوافق مع القوانين السويسرية وميثاق الأمم المتحدة، ومقتضيات المصلحة الاقتصادية.

ويسعى المعهد إلى توظيف خبرات الساكت للاستفادة منها في إعادة الهيكلة، ضمن خطة عمل طويلة الأجل، خاصة فيما يتعلق بتمكين الشباب والتنمية البشرية والاقتصادية.

وعبر المجلس في رسالة التسمية عن اعتزازه بما يتمتع به الساكت من مزايا قيادية رفيعة المستوى تؤهله لخدمة المجتمع والقضايا العربية والدولية بهذا المجال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :