facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عودة الأمطار والأجواء الباردة للمملكة الأربعاء


27-11-2021 09:26 PM

عمون - قال الراصد الجوي مأمون عقل إن تقلبات حادة ستطرأ على الطقس خلال المنتصف الأول والثاني من هذا الإسبوع.

وأوضح عقل لـ عمون أن النصف الأول من الأسبوع الحالي سيشهد درجات حرارة تميل إلى الإرتفاع بشكل ملحوظ بينما اعتبارا من صباح يوم الأربعاء ستنقلب الأجواء بحيث ستنخفض عن يوم الثلاثاء بواقع أكثر من 12 درجات مئوية.

وحذر عقل من هذا التغير المفاجئ في درجات الحرارة بسبب تأثر المملكة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية بارده وماطرة بمشيئة تعالى.

وقالت إدارة الارصاد الجوية إن الأجواء الباردة ستعود إلى المملكة اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل نتيجة تأثر المملكة بانخفاض حاد واضح وملموس بمعدل 9 - 10 درجات مئوية، وذلك نتيجة تأثرها بكتلة هوائية باردة، لتعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية.

وأكد مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب، أنه سيلاحظ ارتفاع بنسبة الرطوبة، وستكون الأجواء غائمة جزئيا وتتهيأ الفرصة لسقوط امطار ما بين الخفيفة والمتوسطة في الشريط الغربي من المملكة من الشمال والوسط والغرب حتى اطراف الطفيلة على شكل زخات امطار بين الحين والآخر.

وأضاف أن الأجواء ستعود للبرودة يوم الأربعاء، داعيا المواطنين الى اخذ الحيطة والحذر نتيجة الفروقات الحرارية التي ستشهدها المملكة الأربعاء المقبل. وتشهد المملكة حتى الثلاثاء المقبل ارتفاعا على درجات الحرارة، وستكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة ما بين 8- 10 درجات مئوية، وستميل الاجواء للدفء في منتصف النهار في مختلف المناطق حيث ستتغير صباح الأربعاء.

عمون + بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :