facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النائب الغزاوي يعتذر لابناء الاغوار الشمالية


27-11-2021 09:33 PM

عمون - اعتذر النائب علي الغزاوي عن عدم استطاعته حضور افتتاح اليوم الوظيفي في لواء الاغوار الشمالية المنوي اقامته خلال زيارة وزير العمل نايف استيتية يوم الأحد.

وقال الغزاوي في رسالة لابناء اللواء، إن عدم حضوره اليوم الوظيفي الذي سيوفر 500 فرصة عمل للاناث من ابناء اللواء، بسبب تواجده في جلسة الرد على خطاب العرش السامي، وكونه ممثل للواء في مجلس الأمة.

وتاليا رسالة الغزاوي:

الأهل والعزوة في لواء الأغوار الشمالية

تحية طيبة وبعد...

عطفاً على زيارة معالي وزير العمل نايف استيتيه إلى الأغوار الشمالية يوم 6/11/2021 إلى لواء الاغوار الشمالية، سيتم افتتاح اليوم الوظيفي داخل مؤسسة إعمار الأغوار الشمالية ولمدة خمسة أيام الذي سيوفر بمشيئة الله 500 فرصة عمل لدى شركه الأزياء الكلاسيكية ومصنع نورسين.

ونظراً لتواجدي غداً الأحد في جلسة الرد على خطاب العرش السامي الذي تفضل جلالته بإلقائه في افتتاح الدورة العادية الأولى لمجلس الأمة التاسع عشر، ونظرا لتواجدي في مجلس الأمة كممثل لكم، أعتذر عن الحضور لرعاية اليوم الوظيفي، راجياً من الله أن نكون عند حسن ظنكم جميعاً.

ومن هنا أثمن جهود معالي وزير العمل نايف استيتيه على تذليل العقبات التي واجهت المستثمرين في لواء الأغوار الشمالية مما اسهم بتوفير عدد من فرص العمل ورفع القدرة الاستيعابية للمصانع للحد من البطالة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :