facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشهيد وصفي التل ومشروعية قضيته


مصطفى خريسات
27-11-2021 11:16 PM

نتغنى بوصفي التل كل عام ويزداد عدد الذين يؤمنون بفكره ونهجه ويزداد عدد منصفيه بالأردن وخارجه ويبحث الاردنيون في اروقة وحارات وقرى ومخيمات وازقات الوطن عن الرجل او شبيه له..

لكن الأردن جف ولم يعد هناك رجال بمواصفات ابو مصطفى ولن يكون في ظل حالة التراجع التي يشهدها الأردن وندرتهم ولا نقول قلتهم في مواقع المسؤولية..

عندما كنا صغارا رأينا وصفي وحابس ورأينا الوطن الذي تجسد في شخوص هؤلاء الشرفاء الذين أصروا وجاهدوا على بقاء الوطن وبنائه وهم اكيد بخلاف الذين نراهم اليوم يجهزون على نهايته.

كان لشخص الرئيس (رئيس الوزراء اقصد) مكانة وهيبة ووقار. لهذا كنا نصفق ونتغنى بالإنجازات العظيمة التي لا زالت القلة القليلة ظاهرة للعيان بعد اندثار معظم تلك الإنجازات وضياعها في ازقة الفساد المحمي. فكانوا رجال دولة بحق يعملون لمصلحة الوطن بدون توجيهات ولا ينتظروها.

الذي قتل وصفي مشروعه في الدفاع عن فلسطين..

نقف اليوم أمام وصفي العظيم حتى نرى كم هم صغار مسؤوليي هذا الزمان.

وصفي في رحمة الله الآن لكن فكره ونهجه لا يزال موجودا ويعيش بيننا ولا بد أن يطل علينا في يوم من الايام ليعيش أبناءنا في وطن يحبهم ويحبوه بعيدا كل البعد عن ممارسات الصغار الذين يدعون انهم كبار البلد..

لن ننتظر التعهد الرسمي منذ السبعينات ولغاية الان بكشف كافة تفاصيل استشهاد وصفي لبيان الحقيقة التي تحدثنا بها مرارا مع شقيقه المرحوم مريود لذا نتمنى على المعنيين بالأمر ان ينقعوا هذا التعهد ويشربوا ميته.

رحم الله وصفي الغائب الحاضر في وجدان كل الشرفاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :