facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأعيان والنواب يرفعان رديهما على خطبة العرش أمام الملك


28-11-2021 08:22 AM

عمون - يرفع مجلسا الأعيان والنواب الى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد ، رديهما على خطاب العرش الذي افتتح به جلالة الملك الدورة العادية الأولى لمجلس الأمة التاسع عشر.

وأقر مجلس الأعيان، الثلاثاء الماضي، برئاسة رئيس المجلس فيصل الفايز، صيغة الرد على خطبة العرش، فيما مجلس النواب أقر في جلسته الخميس الماضي، برئاسة رئيس المجلس المحامي عبد الكريم الدغمي، صيغة الرد على خطاب العرش.

وتضم لجنة الرد في عضويتها؛ النائب ايمن المجالي (رئيساً)، والنائب فايز بصبوص (مقرراً) والنواب: نواف الخوالدة، وحابس الشبيب، وسلامة البلوي، وعمر النبر، و محمد المحارمة، و ناجح العدوان، و عبد السلام الذيابات، و يسار الخصاونة، و عطا ابداح، و أحمد السراحنة، و تيسير كريشان، و عبد الرحيم الازايدة، و عمر العياصرة، و فراس القضاة، و حسن الرياطي، و توفيق المراعية، و اسلام الطباشات، و عبير الجبور، و جعفر ربابعه، و هايل عياش، و عائشة الحسنات، و آمال الشقران، و زهير السعيدين، و محمد شطناوی، ومحمد العبابنه.

يذكر أن المكتب الدائم لمجلس النواب قد اعتذر عن تفويض المجلس بتشكيل لجنة الرد على خطبة العرش؛ على إثر احتجاجات نواب على تشكيلها، والالتزام بالمادة 6 من النظام الداخلي لمجلس النواب التي تنص على انتخاب اللجنة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :