facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاحتلال يعتدي على مواطنين وصحفيين خلال مهاجمة مستوطنين لقرية اللبن


28-11-2021 09:44 AM

عمون - هاجم مستوطنون، اليوم الأحد، قرية اللبن الشرقية جنوب محافظة نابلس، فيما اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بالضرب على المواطنين خلال تصديهم للمستوطنين.

وأفاد رئيس مجلس قروي قرية اللبن الشرقية سامر عويس، بأن مستوطنين اقتحموا مدخل القرية الرئيسي وشرعوا باستفزاز المواطنين، تحت حماية قوات الاحتلال.

وأضاف عويس أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على المواطنين الذين خرجوا للتصدي للمستوطنين وحماية أبنائهم الطلبة، كما اعتدت على الطواقم الصحفية المتواجدة في المكان.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب بأعقاب البنادق على المواطن عبد المالك النوباني، وعلى ثلاثة صحفيين، ما أدى إلى إصابتهم برضوض، فيما اعتقلت شابا لم تعرف هويته بعد.

وكانت قوات الاحتلال قد قمعت المشاركين في فعالية انطلقت صباح اليوم رفضا لممارسات المستوطنين وقوات الاحتلال بحق طلبة مدرسة اللبن الثانوية، بمشاركة إقليم حركة "فتح "، وممثلي فصائل العمل الوطني في نابلس والمكتب الحركي للمعلمين، والاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين.

ويتعرض الطلبة في مدرسة اللبن– الساوية الثانوية للبنين، التي تبعد 3 كيلومترات عن القرية، بشكل شبه يومي لانتهاكات ومضايقات جنود الاحتلال والمستوطنين من إطلاق رصاص، وقنابل غاز وصوت، وملاحقة، واعتقال واحتجاز.

"وفا"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :