facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جوتا يحرم محمد صلاح من هدفين (فيديو)


28-11-2021 10:13 AM

عمون - أخفق المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، في هز شباك ضيفه ساوثهامبتون (4-0) في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا الهدف الأول "للريدز" مبكرا في الدقيقة الثانية، بعد أن تابع الكرة في الشباك من أمام محمد صلاح.

كما تابع جوتا كرة أخرى في الشوط الثاني ذهبت إلى خارج أرضية الملعب، بالرغم من أنها كانت ذاهبة باتجاه "الفرعون" المصري الذي كان في وضعية أفضل تسمح له بمتابعتها إلى داخل الشباك.

ولكن صلاح صنع الهدف الثاني "للريدز" بتمريرة عرضية على طبق من ذهب تابعها المهاجم البرتغالي في الشباك، ليوقع على هدفه الشخصي الثاني، بحلول الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول للقاء الذي أقيم على ملعب "آنفيلد".

ويحتل محمد صلاح (29 عاما) صدارة ترتيب هدافي الموسم الحالي "للبريمير ليغ" برصيد 11 هدفا، وتقدم ديوغو جوتا (24 عاما) إلى مركز الوصافة برصيد 7 أهداف، ويتقاسمه مع زميله المهاجم الآخر السنغالي ساديو ماني، والنجم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.



المصدر: "وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :