facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عقل يرجح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل


28-11-2021 10:14 AM

عمون - رجح الخبير في الشأن النفطي هاشم عقل تخفيض أسعار المحروقات في تسعيرة الشهر المقبل بنسب متفاوتة تتراوح بين 1.1% و2%.

وتوقع عقل تخفيض سعر مادة الديزل 13 فلسا بنسبة 2% تقريبا، ومادة البنزين اوكتان 90 بمقدار 11 فلسا بنسبة 1.2%، ومادة البنزين اوكتان 95 بمقدار 12 فلسا بنسبة 1.1.

وأشار عقل إلى أن هذه الأسعار المتوقعة بحسب التسعيرة العالمية لغاية اليوم الأحد، فيما قد يحدث تغيير اذا ما واصلت الاسعار الهبوط نتيجة الرعب الذي اصاب العالم من متحور كوفيد في جنوب افريقيا.

وقال إن اجتماعا هاما سيعقد لاوبيك+ يوم 2 نيسان والذي قد تقرر به وقف الزيادة الشهرية لامتصاص الفائض والسيطرة على العرض والطلب لابقاء اسعار النفط قريبة من 80 دولارا.

وأوضح أنه لن يحدث إغلاقا عالميا جراء المتحور الجديد بسبب المعارضة الشعبية لذلك، وايضا الحكومات، إضافة إلى عدم الرغبة في العودة الى التراجع الاقتصادي الذي ما زلنا نعاني منه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :