facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبيلات: 120 حالة يوميا متوسط اصابات كورونا بين المعلمين والمعلمات


28-11-2021 11:17 AM

عمون - رصد - كشفت الأمين العام للشؤون الادارية والمالية في وزارة التربية والتعليم نجوى قبيلات أن متوسط اصابات كورونا بين المعلمين والمعلمات 120 حالة يوميا من كافة القطاعات الحكومي والخاص والاونروا والثقافة العسكرية.

وأكدت قبيلا في مداخلة عبر التلفزيون الأردني أنه لن يصدر عن وزارة التربية والتعليم أي تصريح حول التحول الى التعليم عن بعد، مشيرة إلى أن الامتحانات ستكون في موعدها وجاهيا.

وقالت إن الاصابات النشطة الكلية في المدارس بين الطلبة والمعلمين والاداريين تبلغ 8 بالالف، فيما تبلغ اصابات الطلبة النشطة والذين يمارسون تعليمهم عن بعد بلغت 7 بالالف.

وأضافت أنه تم تحويل 220 شعبة صفية حتى اليوم إلى التعليم عن بعد، وعدد المدارس التي تم تحويلها الى التعليم عن بعد 11 عاد منها 3 مدارس وبقي 8 تتابع تعليمها عن بعد وستعود في الاسبوع الحالي الى التعليم الوجاهي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :