facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرفي على طريقة عمل كريم الأساس في المنزل


28-11-2021 11:49 AM

عمون - يعتبر كريم الأساس من الأمور الهامة والأساسية في المكياج لإخفاء بعض العيوب الموجودة في البشرة ولإبراز جمال الوجه، وتلجأ غالبية السيدات على شراء كريم الأساس الباهظ الثمن الذي لا يترك آثاراً جانبية على البشرة على المدى البعيد، مع الاستخدام اليومي والدائم لساعات طويلة، ولكن ما لا تعرفه العديد من السيدات وجود خلطه طبيعية بديلة يمكن استخدامها من دون قلق.

تسعى السيدات لايجاد كريم الأساس مناسب لبشرتهن، ويستمر لساعات طويلة على مدار اليوم، مع عدم ترك أي من الآثار الجانبية على البشرة، ويمكن تحضير الكريم بواسطة بعض المكونات الموجودة في كل منزل.

لتحضير كريم الأساس، كخطوة أولى تحتاجين بين ملعقة إلى 3 ملاعق صغيرة من نشا الذرة ويضاف اليه ملعقتين إلى ثلاث ملاعق من الكاكاو غير المُحلى، أو القرفة أو جوزة الطيب، حسب ذوقك في رائحة المادة التي تفضلينها، تخلط المكونات الجافة بملعقتين من زيت اللوز، بعد ذلك قومي بالتقليب الجيد حتى يصبح كريمي القوام. يوضع كل الخليط في علبة محكمة الغلق ثم يوضع في الثلاجة لحين الرغبة في الاستخدام.

ومن المهم تحديد درجة بشرتك حتى يمكن تحديد الكمية المطلوبة من تحضير كريم الأساس، فإذا كانت بشرتك داكنة، استخدمي ملعقة صغيرة من النشا، وإذا كانت خمرية استخدمي ملعقتين، أما إذا بشرتكِ فاتحة، استخدمي حتى 3 ملاعق صغيرة.

"لها"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :