facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المركزي يحذر من إعلانات ترويجية تستهدف بطاقات الدفع


28-11-2021 12:37 PM

عمون - أصدر البنك المركزي الأردني تحذيرا من إعلانات ترويجية تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعو حملة بطاقات الدفع بأنواعها لتحويل بطاقاتهم إلى بطاقة مميزة من نوع "الستانلس ستيل" أو ما شابه أو تعديل تصميمها.

ونبه المركزي في إدراج له عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك ،الأحد، على المواطنين عدم تسليم بطاقات الدفع لأي سبب كان بما في ذلك لغايات استبدالها بنوع معين أو تعديل تصميمها.

ودعا البنك، المواطنين إلى تجنب التعامل مع أية جهات غير مصرح لها من الشركات العالمية ذات الصلة بصناعة بطاقات الدفع والمعتمدة من البنك المركزي مثل "Visa ،MasterCard"، مشيرا إلى ضرورة أخذ تلك النصائح للحماية من عمليات الاحتيال وسرقة البيانات الأمنية الشخصية المرتبطة ببطاقات الدفاع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :