facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قرادة يتوج بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية


28-11-2021 01:05 PM

عمون - توج لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، عمر قرادة، الأحد، بالميدالية الذهبية، في بطولة العالم المقامة حالياً في العاصمة الجورجية تبليسي.

ونجح عمر قرادة المتوج مؤخراً بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو بإحراز المركز الأول في بطولة العالم ضمن فئة وزن تحت 49 كغم ليجمع بين ذهبيتي الأولمبياد والعالم ويؤكد تفوقه.

وتمكن قرادة من رفع 174 كغم، ونجح في محاولاته الثلاث ليضمن الميدالية الذهبية ويكتفي منافسه الفيتنامي لو فان كونغ بالميدالية الفضية باحتلاله المركز الثاني بعد أن رفع 170 كغم فيما حل الهندي بارمجيت كومار بالمركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بعد أن رفع 158 كغم.

وتعتبر هذه الميدالية الثانية التي يحققها المنتخب الوطني في بطولة العالم الحالية حيث نجح اللاعب محمد الشنطي يوم أمس بنيل الميدالية البرونزية لوزن تحت 49 كغم ضمن منافسات الناشئين.

وتستكمل المشاركة الأردنية في بطولة العالم حيث ستشارك اللاعبة أسماء عيسى في منافسات وزنها الخميس القادم فيما يظهر السبت كل من عبدالكريم خطاب ومعتز الجنيدي ويختتم اللاعب محمد الشبلي المشاركة الأردنية الأحد المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :