facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعاون من أجل الاستثمار بين ARICO JO وشركة ARM


28-11-2021 01:34 PM

عمون - وقعت في عمان الأربعاء اتفاقية عقد تمويل مشاريع تنموية وعقارية بين شركة ARM Investment وشركة Abkhazia Real estate Investment Co. ARICO JO

وسيتم من خلال الأتفاقية التعاون على أنشاء مشاريع عقارية وتنموية في العاصمة عمان ومحافظات أردنية أخرى, وستقوم شركة ARICO JO بالعمل على أنشاء مشاريع عدة تساعد في خلق فرص عمل لأبناء المحافظات من خلال مشاريع ومبادرات انتاجية وتنموية تركز على أهمية دفع عجلة الاقتصاد خلال الظروف الحالية.

وصرح الدكتور فتحي الرواشدة رئيس مجلس الادارة ARICO JO ان أهمية توقيت توقيع هذا العقد هو العمل الجدي في المملكة الاردنية الهاشمية الحبيبة ولا نركز بأعمالنا على العاصمة عمان فقط بل أيضا على العمل بالمحافظات الاردنية العزيزة على قلوبنا والهدف من مشاريعنا هو تحسين ظروف المعيشة وخلق فرص عمل للشباب والشابات ولن ننسى ابناءنا المتقاعدين العسكريين للأستفادة من خبراتهم الكبيرة التي هي نتاج خدمتهم للوطن, وهذه المشاريع هي من دافع وواجب وطني لدى الشركة تجاه ابناء الوطن ليساهموا في التنمية المحلية في محافظاتهم ونعتبرها مساهمة بسيطة جدا من الشركة تجاه الوطن و أبنائه.

ومن الجدير بالذكر ان شركة ARM INVESTMENT هي شركة دولية ومقرها مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة تقوم بتمويل الشركات بقطاعات كبرى ومختلفة.

من ناحيته صرح محمد شخاترة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة ان جهودنا تركزت خلال الفترة الماضية لدعم وتمويل مشاريع انتاجية وتنموية في عدة دول عربية واقليمية, وتركزت جهودنا لدعم الشركات الأردنية للمساهمة في دعم عجلة الأقتصاد الأردني ونتطلع الى دعم المزيد من الشركات الأردنية من برنامج تمويلي دولي متطور وميسر يساهم في مشاريع التنمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :