facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمانة تشتري 136 حافلة تركية للنقل العام


28-11-2021 01:54 PM

عمون - أكد رئيس لجنة امانة عمان الدكتور يوسف الشواربة ان تطوير منظومة النقل العام ورفع كفاءتها هو احد اهم المحاور الاستراتيجية التي عملت عليها الامانة لتوفير خدمات نقل مثلى امام المواطنين.

جاء ذلك خلال توقيعه، اليوم الاحد، إتفاقية لتوريد 136 حافلة من خلال شركة اوتو كار التركية، بحيث يتم الحاق هذه الحافلات الى جانب ١٣٥ حافلة تم تشغيلها ضمن مسارات باص عمان التابع لشركة رؤية عمان للنقل الذراع الاستثماري لامانة عمان.

واضاف الشواربة ان أمانة عمان تحرص على ديمومة تنمية ورفع كفاءة خدمات النقل والتنقل في مدينة عمان من خلال بناء الشراكات مع الممولين ومنهم البنك الاوروبي للاعمار والتنمية (EBRD).

وتتميز الحافلات باحدث المواصفات العالمية من حيث السلامة العامة للركاب والفنية على الطرقات، وتعمل بالديزل (يورو 5)، مع وجود نظام دفع الكتروني وكاميرات وشاشات داخلية، وتوافر مواصفات فنية لخدمة الاشخاص ذوي الاعاقات.

وتم اختيار المواصفات والشروط لتوريد الحافلات بالتعاون مع البنك الاوروبي للاعمار والتنمية من خلال مستشارين فنيين لدى البنك وامانة عمان.

ووقع الاتفاقية عن جانب الشركة المدير التجاري الدولي للشركة هاكان بوبك ، بحضور نائب رئيس لجنة امانة عمان المهندس زياد الريحاني وممثلين عن البنك الأوروبي للاعمار والتنمية وعدد من المدراء المعنيين في الامانة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :