facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخدمة المدنية: 83 % نسبة الرضا عن خدمات الديوان


28-11-2021 02:28 PM

عمون - أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أهمية إجراء الدراسات للاستفادة منها في تقييم واقع العمل وتطويره من خلال قراءة وتحليل مخرجاتها نظرا لما توفره من معلومات وتغذية راجعة تساعد متخذي القرار في إجراء التحسين والتطوير على الأداء العام.

جاء ذلك خلال اجتماع اليوم الأحد عرضت خلاله لجنة التخطيط والتنسيق والمتابعة لنتائج دراسات رضا متلقي الخدمة وأهم المقترحات والتوصيات التي خرجت بها.

وعرض رئيس قسم الدراسات أمجد نمورة خلال الاجتماع، لأبرز النتائج والتوصيات التي خلصت إلى أن نسبة رضا موظفي وحدات الموارد البشرية في دوائر الخدمة المدنية عن الخدمات التي قدمها الديوان خلال العام 2020 بلغت نحو 83 بالمئة.

من جهته، عرض مدير وحدة التطوير المؤسسي حمزة عربيات لمنهجية العمل التي تقوم بها الوحدة لإعداد الدراسات والتقارير بالتعاون والتشارك مع قسم الدراسات والإحصاء وقسم إدارة وتوكيد الجودة.

وأوصت الدراسة بالاستمرار في تطوير آليات الاستقطاب والتعيين لتجويد مدخلات الخدمة المدنية من الموارد البشرية، وتعزيز النهج التشاركي مع دوائر الخدمة المدنية، في تطوير التشريعات الناظمة.

كما خلصت الدراسة إلى ضرورة رفع قدرات وحدات الموارد البشرية في مجال إدارة الموارد البشرية، والتعامل مع التشريعات الصادرة بهذا الخصوص، وتبسيط إجراءات الخدمات المقدمة على ضوء توسع الديوان في التوجه نحو الخدمات الإلكترونية. وأشارت الى أن محور "توفر المعلومات" نال المرتبة الأولى في مستوى الرضا، تلاه محور سهولة الاتصال والتواصل والقيمة المضافة ثم محور الجودة والاعتمادية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :