facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجامعة العربية تدين استباحة الرئيس الإسرائيلي للحرم الإبراهيمي


28-11-2021 03:10 PM

عمون - دانت جامعة الدول العربية استباحة الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل المحتلة.

وقالت الجامعة في بيان صحفي اليوم الأحد، إن اقتحام الرئيس الإسرائيلي للحرم الإبراهيمي يأتي في إطار ما يتعرض له الحرم من تهويد بعد تقسيمه الزماني والمكاني، والذي جاء بعد المذبحة التاريخية للحرم في شهر رمضان عام 1994، وراح ضحيتها بصلاة الفجر حوالي 29 شهيداً.

وأشارت الجامعة إلى أن هذا الاعتداء يأتي في ظل استمرار وإمعان سلطات الاحتلال في تهويد المقدسات الإسلامية والمسيحية، استهتاراً واستفزازاً لمشاعر المسلمين ومقدساتهم، وانتهاكاً جسيماً لقواعد القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

وشددت الجامعة العربية بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، على ضرورة أن يعبر العالم عبر مؤسساته المعنية وفي المقام الأول الأمم المتحدة عن موقفه الرافض لهذا الاستهداف للمقدسات الإسلامية والمسيحية، وتحمل مسؤولياته لاتخاذ التدابير اللازمة للتصدي لهذا العدوان والاستهداف الإسرائيلي المتواصل بتوفير الحماية اللازمة لأبناء الشعب الفلسطيني ومقدساته بما فيها القدس والخليل.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :