facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخصاونة يشيد بالاتفاق الأردني المصري لرفع القدرة الكهربائية بين البلدين


28-11-2021 03:48 PM

عمون - استقبل رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، في مكتبه برئاسة الوزراء، اليوم الأحد، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة في جمهورية مصر العربية محمد شاكر وبحضور وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة.

وأكد رئيس الوزراء عمق العلاقات الأردنية المصرية وتميزها في جميع المجالات بفضل الدعم والرعاية التي تحظى بها من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه سيادة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أن لمصر قيادة وحكومة وشعبا ومؤسسات مكانة خاصة في قلب جلالة الملك والشعب الاردني.

كما أكد رئيس الوزراء على التطابق التام في مواقف المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية الشقيقة تجاه مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية وتجاه الرؤى لتحقيق الآمال والتطلعات لشعبي البلدين، لافتا إلى حرص الأردن على تعزيز آفاق التعاون المشترك مع جمهورية مصر العربية في المجالات كافة.

وأشاد رئيس الوزراء بنتائج المباحثات التي عقدها الجانبان الأردني والمصري في عمان اليوم والاتفاق على رفع القدرة الكهربائية بين البلدين من 500 ميغاواط حاليا إلى 1000 ميغاواط مستقبلا.

واستمع الخصاونة من الوزيرين الخرابشة وشاكر حول خطط التوسع بالربط الكهربائي بين البلدين، وسبل تطوير قطاع الكهرباء، وفتح أسواق جديدة لاستيراد وتصدير الطاقة الكهربائية، لتمكين البلدين من تبادل الطاقة مع دول الإقليم وأوروبا.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :