facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البشير يعلن نيته الترشح لانتخابات مجلس أمانة عمان


28-11-2021 04:03 PM

عمون - ينوي "معتز مازن البشير" الترشح لانتخابات مجلس أمانة عمان الكبرى عن منطقة تلاع العلي وخلدا وأم السماق.

ويعد البشير من الشباب الذين يتحلون بالعزيمة والتطلع للعمل ضمن رؤية شمولية للعاصمة بهدف خدمة أبناء المنطقة والفعاليات الاقتصادية وأصحاب المهن فيها.

ويأتي ترشيح البشير كدلالة على استجابة الشباب الأردني للتحديات والتقدم لتحمل المسؤوليات البعيدة عن المنافع الشخصية وحبا في الخدمة العامة من خلال مجلس أمانة عمان الكبرى ولجانها المختلفة.

وقد شهدت الأسابيع الماضية نشاطاً ملحوظاً للبشير في فتح قنوات التواصل مع كافة أبناء دائرته الانتخابية التي تتميز بكونها تشكل صورة عن بانوراما المجتمع الأردني، حيث ينتهج سياسة الانفتاح والحوار واعتمد في توجهاته على التوزيع العادل للخدمات لكافة أبناء المنطقة الذين يمثلون النسيج الاجتماعي الوطني، ومن المعروف عن "معتز البشير" قدرته على العمل بروح الفريق الواحد؛ مما سينعكس إيجاباً على مستوى الخدمة التي يتوق لها الوطن والمواطن في سبيل أن تصبح البلديات حاضنة لأدوار اجتماعية واقتصادية وثقافية وبيئية شاملة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :