facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحنيفات يلتقي مربي اغنام اردني في جورجيا


28-11-2021 04:29 PM

عمون - التقى وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات وخلال حضوره اجتماعات المجلس الدولي للزيتون في جورجيا مربي أغنام أردني كان قد وجه دعوة مصورة للوزير وعدد من المستثمرين الأردنيين في قطاع الأغنام في جورجيا.

واطلع الحنيفات على تجربة المستثمرين في جورجيا واستمع الى بعض المطالبات التي تخص دراسة فتح السوق المحلي للأغنام الجورجية والتي يمنع دخولها بسبب التشابه مع الأغنام المحلية.

وبين الحنيفات ان الوزارة تعمل على تنوع مصادر اللحوم المستوردة وذلك للوصول الى الى جودة أعلى وسعر منافس للمستهلك وسنعمل على دراسة كافة المطالبات في قادم الأيام بما يضمن حماية الاغنام المحلية ووصول المنتج الأفضل من اللحوم للمستهلك الأردني.

وثمن المزارع ابوطلال العجرمي سرعة تلبية الدعوة من الوزير والاستماع للمستثمرين وحرص الوزير رغم الارتباط باجتماعات مبرمجة مع المجلس الدولي للزيتون.

ويذكر ان الحنيفات شارك في اجتماعات المجلس الدولي للزينون والمنعقد حاليا في جورجيا بحضور دولي واسع والذي يخدم فرص التسويق لزيت الزيتون المحلي ويفتح اسواق جديدة في العالم وقد حصل الأردن على موقع رئاسة المجلس للعام 2022.

 

وزير الزراعة الحنيفات يلتقي مربي اغنام اردني في جورجيا #عمون #الاردن

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية - وزير الزراعة الحنيفات يلتقي مربي اغنام اردني في جورجيا‎ on ...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :