facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومة: لا أثر ماليا لإعلان "الطاقة مقابل المياه" ولا علاقة له بالموازنة


28-11-2021 05:32 PM

عمون - فارس الصلاحات - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة فيصل الشبول إن اعلان النوايا "الطاقة مقابل المياه"، سيدرس لمدة 10 اشهر قادمة، مؤكدا أن لا آثر ماليا له على الأردن، وعلى الاقل خلال موازنة 2022.

وأضاف ردا على سؤال عمون حول اعلان النوايا الذي تم توقيعه مؤخرا، أنه لا علاقة له بالموازنة، وهو ليس مطروحا في موازنة 2022.

وبين أن الشيء الوحيد الذي ستفكر به الحكومة في الموازنة طرح مشروع الناقل الوطني لجر مياه محلاة من العقبة الى العاصمة عمان.

وأعاد الشبول التأكيد على أن إعلان النوايا يحتاج الى بحث خلال الاشهر الـ 10 المقبلة.

الحكومة تجيب على الجدوى الاقتصادية لاعلان النوايا "الطاقة مقابل المياه" #اعلان_النوايا #الطاقة_مقابل_الماء #الاردن #عمون

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية - الحكومة تجيب على الجدوى الاقتصادية لاعلان النوايا "الطاقة مقابل المياه"‎ on ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :