facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




INVESTBANK يجدد دعمه لفريق النادي الأهلي لكرة السلة


28-11-2021 07:21 PM

عمون - للسنة الرابعة على التوالي، أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) الرائد بتقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن تجديد رعايته لفريق النادي الأهلي لكرة السلة.

ويأتي تجديد هذه الرعاية من INVESTBANK إيماناً منه بأهمية دعم قطاع الرياضة والرياضيين الشباب وخاصة المبدعين منهم، وتوفير البيئة الرياضية المثلى لهم لمساعدتهم على الارتقاء بأدائهم والتحليق نحو النجومية العالمية.

وأكد مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس، على أهمية الرعاية السنوية التي يقدمها البنك لفريق النادي الأهلي لكرة السلة العريق، والذي أمتع محبيه ومشجعيه على مدار السنوات الماضية بإنجازاته الرياضية المتميزة والتي أسهمت في إثراء الحركة الرياضية والارتقاء بها.

وأضاف دوّاس :"تأتي رعايتنا لفريق النادي الأهلي لإيماننا العميق بأهمية الرياضة وأثرها الإيجابي في حياتنا من خلال تشجيعها على تبني العديد من القيم الإنسانية النبيلة كالاحترام والتسامح والعمل بروح الفريق الواحد، ناهيك على فوائدها على الصعيد الوطني بتحقيقها للاندماج الاجتماعي".

من ناحيته أكد رئيس النادي الأهلي المهندس عمر شقم انه ومن خلال التعاون البناء مع INVESTBANK، نجح النادي الاهلي بالتتويج ببطولتي كأس الاردن و ببطولة الدوري الأردني لكرة السلة عام 2018 وموسم 2020-2021 وكأس الأردن عام 2019.

ومن ناحية أخرى، أشاد المهندس عمر شقم بالدعم الذي يقدمه INVESTBANK وقال إن إستمرار التعاون يعود بالمنفعة المتبادلة على الجانبين ليس فقط على الصعيد الرياضي وإنما على الجانب الثقافي والإجتماعي بإعتبار أن الأندية تلعب دورا مهماً في تنمية المجتمع و إحتواء الشباب والشابات ضمن أخلاقيات النادي الأهلي ورسالته اتجاه المجتمع والحرص على توفير مرافق النادي لخدمة أبناء المجتمع والمحافظه عليهم بعيدا عن الآفات الضارة مثل المخدرات والفكر الإرهابي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :