facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





في يوم مباراة راموس الأولى .. الإصابة "الكارثية" تعود لنيمار


28-11-2021 07:31 PM

عمون - جاء انتصار باريس سان جرمان الفرنسي بطعم مرير، بسبب إصابة خطيرة تعرض لها نجمه البرازيلي نيمار، قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وصنع الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف ليقود باريس سان جرمان لتعزيز صدارته للدوري الفرنسي بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه، بعدما حول تأخره إلى فوز 3-1 على عشرة لاعبين من مضيفه سانت إيتيين.

وخلال اللقاء، لوى نيمار كاحله أثناء محاولته مراوغة لاعب من الخصم، ليسقط أرضا ويتم نقله خارج الملعب بينما بدا عليه الألم الشديد.

وعانى نيمار من إصابة الكاحل طول مسيرته، التي أجبرته على الغياب لأشهر طويلة كل موسم تقريبا، وهو ما يقلق إدارة الفريق من هذه الإصابة التي تجددت الأحد.

وشهدت المباراة مشاركة المدافع الإسباني سيرجيو راموس لأول مرة مع فريقه الجديد، بعد أن عانى من الإصابة الطويلة فور انتقاله الصيف الماضي.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :