facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المومني يؤكد أهمية دور المرأة في المجتمع


28-11-2021 09:45 PM

عمون - نظمت جمعية المساندة للتنمية والتمكين بالتعاون مع مدارس الصرح برعاية النائب الدكتور بلال المومني، يوم تفاعلي وافتتاح جدارية بمناسبة الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي والتي تنفذ هذا العام تحت عنوان (لها مكان ومكانة) معاً لإنهاء العنف السياسي ضد النساء في المجالين العام والسياسي.

واكد النائب المومني خلال كلمة افتتح فيها اعمال اليوم التفاعلي على دور المرأة في المجتمع واهتمام القيادة الهاشمية بالمرأة والشباب وتجلى ذلك في توجيهات جلالة الملك للجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية.

واكد المتحدثون خلال الحفل مساعد مدير ادارة مدارس الصرح الدكتورة ايناس الساحلي ورئيسة جمعية المساندة للتنمية والتمكين الاعلامية هيفاء العبد الله و امينة سر جمعية المساندة للتنمية والتمكين الاستاذة جهاد النمروطي على اهمية الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي وضرورة تكاثف الجهود من كافة الفعاليات الرسمية والتطوعية والمؤسسات لمناهضة العنف بكافة اشكالة ضد المراة.

وتخلل الحفل الذي اقيم في ساحة مدارس الصرح للاناث في منطقة ابو نصير افتتاح جدارية بعنوان (معا نصنع القرار) كما اطلقت عضوات ومتطوعات الجمعية وعدد من طالبات المدرسة البالونات ذات اللون البرتقالي وتم توزيع كتيب حول العنف السياسي ضد المرأة.

وفي نهاية الحفل كرمت ادارة مدارس الصرح النائب بلال المومني وجمعية المساندة للتنمية والتمكين.

حضر الحفل مديرة مديرية تربية لواء الجامعة الدكتورة يسري العرواني ومديرة منطقة ابونصير المهندسه رنا الجغبير ومديرة مدارس الصرح صديقه الساحلي ونائبه رئيس الجمعيه اميره الحسبان وعضو هيئة اداريه الجمعيه الدكتورة دعاء الحسبان والدكتورة رندة المومني من جامعة البلقاء التطبيقية ورئيس جمعية جبل عجلون الخيرية الاعلامي محمد سالم القضاة ونخبه من المؤثرين في المجتمع المحلي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :