facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أول رسالة من رونالدو بعد المشاركة كبديل


28-11-2021 11:05 PM

عمون - وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، أول رسالة بعد مشاركته كبديل ضد تشيلسي، في الدوري الإنجليزي.

وتعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه تشيلسي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما الأحد على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة النجم البرتغالي كبديل، حيث ظل على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 64، قبل أن يقرر المدرب مايكل كاريك إقحامه في المباراة.

وبعد ساعات قليلة من المباراة، نشر كريستيانو رونالدو رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، غير أنه لم يتطرق فيها لموقفه من الجلوس بديلا خلال المباراة.

وكتب اللاعب البرتغالي: "لا يزال الطريق طويلا أمامنا، ولا شيء مستحيل عندما تلعب لصالح مانشستر يونايتد، سنواصل مطاردة أهدافنا حتى النهاية".

يُذكر أن التعادل رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 18 نقطة يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 12 نقطة خلف تشيلسي صاحب الصدارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :