facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الامن: ضبط مزور لوحة ارقام مركبة ظهرت بفيديو إطلاق النار لإلصاق التهمة بآخر


29-11-2021 10:59 AM

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن لجنة التحقيق التي تولت التحقيق في الفيديو الذي جرى تداوله قبل ايام قد واصلت تحقيقاتها للوقوف على ملابسات تلك الحادثة خاصة بعد ان تبين ان المركبة التي تحمل لوحة الارقام التي ظهرت خلال الفيديو ليست هي ذات المركبة التي ظهرت في الفيديو.

وبين أن التحقيقات الفنية في الفيديو بينت وجود تلاعب بلوحة ارقام المركبة، وان هناك من قام بتزوير لوحة الارقام ووضعها على مركبة مشابهة للمركبة التي تحمل الرقم الاصلي وتصوير الفيديو ونشره من أجل الإيقاع بمالك تلك المركبة.

وأكد الناطق الاعلامي انه بالتوسع بالتحقيق وجمع المعلومات تم الوصول للمركبة التي ظهرت في الفيديو وجرى تحديد مكانها حيث جرى التحرك للمكان وضبطها وضبط عدد من لوحات المركبات المزورة ومن ضمنها لوحة المركبات المزورة التي ظهرت في الفيديو الذي جرى تداوله.

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تحديد هوية الشخص المشتبه به بارتكاب الجريمة وتزوير لوحة المركبات ونشر الفيديو وجرى القاء القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه تمهيداً لاحالته للقضاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :