facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عبر الهاتف .. هل أدار رانجنيك مواجهة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي؟


29-11-2021 12:42 PM

عمون - تسببت القرارات التي اتخذها مايكل كاريك مدرب مانشستر يونايتد في لقاء تشيلسي بالدوري الإنجليزي في جدل كبير في أوساط الكرة الإنجليزية.

وكان كاريك قرر وضع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بديلا في لقاء فريقه مع تشيلسي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، قبل أن يقود فريقه لتعادل صعب في ملعب ستامفورد بريدج 1-1.

صحيفة "إيفينينج ستاندرد" البريطانية كشفت في تقرير لها أن رالف رانجنيك المدير الفني المرشح لقيادة مانشستر يونايتد هو من كان يدير اللقاء من أرض الملعب عبر الهاتف، وأن قرارات كاريك لم تكن إلا تعليمات من المدرب المنتظر للشياطين.

وأوضحت الصحيفة نقلاً عن مراسلها في ملعب المباراة، جيمس روبسون، أن دارين فليتشر، المدير الرياضي ليونايتد، تواجد على عكس المعتاد على كرسي بدلاء الفريق، مضيفة: "فليتشر كان يتواصل مع شخص ما - من الأرجح أنه رانجنيك - ثم يقوم بإرسال تعليمات للاعبين".

وينتظر أن يعلن مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة اسم رانجنيك كخليفة للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي لسوء النتائج.

رئيس تحرير هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فيل ماكنولتي، تواجد في المباراة هو الآخر، وأكد أن فليتشر كان يتحدث لشخص ما عبر سماعة الأذن.

جدل كبير
من جانبه يرى جاري نيفيل مدافع مانشستر يونايتد السابق والمحلل الرياضي الحالي بشبكة "سكاي سبورتس" أن تأثير المدرب المنتظر ليونايتد وضح خلال لقاء تشيلسي.

وقال نيفيل، في تغريدة عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "كثيرون يرون أن مايكل كاريك قام بإخراج كريستيانو رونالدو من التشكيل ووضع لاعب وسط مدافع".

وأكمل: "لديّ شعور بأن المدرب الجديد هو من وضع التشكيل، هناك فارق كبير بين تلك التشكيلة والفريق الذي لعب الأسبوع الماضي، فمنذ الدقيقة الأولى للشوط الأول يظهر تأثير المدرب على الفريق في الأسلوب وطريقة اللعب".

ما قاله نيفيل يتفق مع حقيقة اعتماد يونايتد على الضغط المتقدم منذ انطلاق اللقاء، وهو عكس أسلوب لعب الفريق مع سولشاير والمتطابق مع فكر المدرب الجديد رانجنيك.

من جانبه، رد جاري لينيكر أسطورة كرة القدم الإنجليزية على ما قيل في هذا الصدد عبر تغريدة قال فيها: "لا مجال أن يكون هذا الأمر صحيحاً على الإطلاق".

بينما رد مايكل كاريك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على تلك الادعاءات والتكهنات قائلاً: "هذه ليست القضية، لا، لقد حضرنا هنا بخطة.. أعرف الطريقة التي يلعب بها تشيلسي، ونحن رغبنا في إيقاف تمريرات جورجينيو وروبين لوفتس تشيك".

وفي إطار متصل، علق توماس توخيل مدرب تشيلسي على هذا الادعاء رداً على سؤال حول تأثر أداء يونايتد بفكر المدرب الألماني الذي يعتبر ملهم توخيل: "لا على الإطلاق لا أعتقد أتني رأيت هذا".

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" الأمريكية أن الإعلان عن تولي رانجنيك تدريب مانشستر يونايتد سيتم خلال 24 ساعة من الآن، مشيرة إلى أن ما يعطل المدرب الألماني عن الوصول إلى أولد ترافورد هو انتظار حصوله على تأشيرة العمل في بريطانيا.

وحال وصلت التأشيرة في وقت سريع سيتولى رانجنيك تدريب يونايتد لأول مرة في لقاء أرسنال الخميس المقبل، بينما حال تأخرها سينتظر حتى لقاء كريستال بالاس الأحد المقبل لقيادة الفريق فنياً للمرة الأولى هذا الموسم.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :