facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





زين تقيم بطولتها الكروية لجنوب المملكة


29-11-2021 03:15 PM

عمون - في إطار حرصها المتواصل على دعم القطاع الرياضي في المملكة وإبراز مواهب الشباب واكتشاف قدراتهم؛ أقامت شركة زين بطولتها لخماسي كرة القدم في إقليم جنوب المملكة.

وانطلقت منافسات البطولة في محافظة العقبة على ملاعب شركة العقبة لإدارة المرافق، بإدارة طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم، واستمرت التصفيات طيلة اليوم وسط تطبيق البروتوكولات المعتمدة من الجهات الرسمية لضمان صحة وسلامة المشاركين في البطولة والمحافظة على السلامة العامة.

وجاء تنظيم البطولة في إطار الفعاليات الرياضية التي تواظب زين على إقامتها بشكل مستمر وضمن سلسلة البطولات التي أطلقتها الشركة زين للعام 2021، والتي اشتملت على بطولات لكرة القدم الخماسية وكرة السلة 3X3 للذكور والإناث في أقاليم المملكة (شمال، وسط وجنوب).

وفي ختام البطولة، تم تتويج الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني وتسليمهم الجوائز، حيث ظفر فريق القويرة بلقب البطولة، فيما حل فريق سول ثانياً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :