facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"العربية العالمية للإعلام" تكرم الزميل محمد الملكاوي


29-11-2021 03:27 PM

عمون - كرمت الشبكة العربية العالمية للإعلام في أستراليا الزميل المستشار محمد الملكاوي ومنحته (درع السلام العالمي) تقديراً لجهوده في الإعلام والسلام الإنساني والعمل التطوعي والاجتماعي الإنساني.

واجرى رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ الدكتور محمد الحاج ديب اتصالا هاتفياً بالزميل المستشار الملكاوي وأبلغه بتكريم مجلس إدارة الشبكة العربية العالمية للإعلام له.

كما أبلغ الدكتور الحاج ديب الزميل المستشار الملكاوي أن المنتدى الدولي للإبداع والإنسانية (IFCH) قد منحه أيضاً شهادة الدكتوراه الفخرية (تحت رقم N43/2018) نظير عمله المتميّز والمتواصل في المجالات الإعلامية والإنسانية والثقافية التطوعية على المستويات الأردنية والعربية والدولية.

يُشار إلى أن الشبكة الإعلامية العربية العالمية هي واحدة من الشبكات الإعلامية التي انتهجت نهجاً إعلامياً عربياً على المستوى العالمي، لطرح الشؤون والقضايا العربية والعالمية برؤية حكيمة، وطريقة متزنة، وأسلوب يراعي المهنية الإعلامية الصادقة.

ويترأس مجلس إدارة الشبكة الدكتور محمد الحاج ديب وهو لبناني الأصل يقيم في أستراليا ويشغل العديد من المناصب الإعلامية والثقافية والاجتماعية على المستويات اللبنانية والعربية والعالمية، والتي يستثمرها لخدمة الإعلام الصادق والنزيه والشفاف، والثقافة باعتبارها أحد المعايير البشرية التي ترقى بالإنسان وبطريقة تفكيره الراقية التي ترسخ المحبة والتسامح والتعايش، والسلام الذي يحتاجه العالم والإنسانية، إضافة إلى العمل الاجتماعي والتطوّع الذي يجعل الجميع شركاء في البناء والتنمية والتطوّر.

كما يشار إلى أن الزميل المستشار محمد الملكاوي الذي أمضى ما يزيد على (37) عاماً في العمل الصحفي والإعلامي والثقافي الأردني والعربي والإقليمي، يعمل حالياً مستشاراً إعلامياً لنائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، هذا إلى جانب أنه سفير سلام ويعمل متطوعاً رئيساً لِوحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط التابعة لمؤسسة العالم في أميركا، وهو المنسق العام لمبادرة (لا للتطرّف) التي رعاها رئيس مجلس الأعيان السيد فيصل الفايز، علاوة على جهوده في إطلاق المبادرة الوطنية لإعادة التراث الأردني إلى بلدة المخيبة في أقصى شمال الأردن المجاورة لنهر اليرموك، والتي شعارها (الهيبة لـ المخيبة).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :