facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اللجنة الأولمبية تطلق موقعا لتوثيق مشاركة البعثات الأردنية في الدورات الرياضية


29-11-2021 05:56 PM

عمون - أطلقت اللجنة الأولمبية الأردنية موقعها الإلكتروني الجديد www.teamjordan.jo والخاص بتوثيق مشاركات البعثات الرياضية الأردنية في الدورات الأولمبية والآسيوية.

وسيتيح الموقع الإلكتروني التعرف على اللاعبين واللاعبات الأردنيين الذين شاركوا في المحافل الأولمبية والآسيوية واستعراض نتائجهم في هذه الدورات الرياضية وتصنيفهم الدولي ونبذة عن مسيرتهم وإنجازاتهم إلى جانب تضمين حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت اللجنة الأولمبية الأردنية، في خبر رسمي على موقعها اليوم الاثنين، يُركز الموقع الإلكتروني كذلك على الرياضات التي مثلت الأردن في الدورات الأولمبية والآسيوية والتعريف بها وبالاتحادات التي تنتمي إليها.

ويأتي اطلاق الموقع في إطار حرص اللجنة الأولمبية الأردنية على توثيق المشاركات الرياضية الأردنية وتعزيز المحتوى الرياضي الأردني عبر شبكة الإنترنت.

واكتملت المرحلة الأولى من الموقع الإلكتروني والتي خُصصت لاستعراض وتوثيق المشاركة الأردنية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة (طوكيو2020 ) على أن يتبع بعد ذلك توثيق للمشاركات الأردنية السابقة في الدورات الأولمبية والآسيوية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :