facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غرايبة والعرموطي يبحثان مع وزير الداخلية عددا من القضايا الحقوقية


29-11-2021 06:07 PM

عمون - التقى رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان رحيل الغرايبة بحضور المفوض العام علاء الدين العرموطي بوزير الداخلية مازن الفراية في مقر الوزارة اليوم الاثنين.

وأعرب الفراية عن استعداده الكامل للتعاون مع المركز على النحو الكفيل بحماية وتعزيز حقوق الإنسان، مؤكدا سعي الوزارة لبسط سيادة القانون بما يصون كرامة الإنسان ويضمن حماية وتعزيز حقوقه وحرياته الأساسية واحترامها.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا الحقوقية من بينها موقوفي الاحتجاجات الأخيرة على مشاريع المياه والطاقة، وأوضاع النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل، وقضايا التوقيف الإداري، إضافة إلى بحث آليات زيادة المعرفة القانونية لدى الحكام الإداريين بالقوانين المحلية والاتفاقيات الدولية الناظمة لحقوق الإنسان، كما ناقش الجانبان ضمانات حرية الرأي والتعبير، والحق في التجمع السلمي مع مراعاة اشتراطات السلامة العامة المتعلقة بجائحة كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :