facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أليغري يدافع عن موراتا


29-11-2021 07:11 PM

عمون - انبرى ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس للدفاع عن مهاجمه ألفارو موراتا يوم الاثنين بعد أن تعرض الدولي الإسباني لانتقادات جديدة بسبب أدائه في الهزيمة أمام أتلانتا مطلع الأسبوع.

وسجل موراتا هدفين فقط في الدوري حتى الآن هذا الموسم وتعرض لصيحات استهجان من مشجعي فريقه أثناء استبداله في الهزيمة 1-صفر بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.

وقال أليغري في مؤتمر صحفي: أرغب في توضيح بعض الأمور. يوم السبت لعب موراتا واحدة من أفضل مبارياته منذ بداية الموسم، لقد كان من أفضل اللاعبين في الملعب ويجب إصدار الأحكام بشكل موضوعي. إما أنني لا أفهم أو أن هناك بعض التحيز ضد اللاعب. لا أحب الأسئلة عن موراتا. وسائل الإعلام تواصل التركيز عليه وهذا ليس أمرا جيدا.

ويمر أليغري بموسم صعب منذ عودته إلى تورينو لقيادة يوفنتوس للمرة الثانية في مسيرته حيث يحتل فريقه المركز السابع متأخرا بفارق 14 نقطة عن نابولي المتصدر بعد 14 مباراة.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :