facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو يبرر غيابه عن حفل الكرة الذهبية


29-11-2021 08:30 PM

عمون - أطلق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد تصريحات نارية، كشف من خلالها سبب غيابه عن حفل الكرة الذهبية 2021.

وتستعد مجلة "فرانس فوتبول" للكشف عن الفائز خلال حفل الكرة الذهبية 2021، الذي سيقام مساء اليوم الإثنين في مسرح "دو شاتليت" بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأثار غياب رونالدو عن الحفل حالة كبيرة من الجدل، وهو ما جعله يصدر بيانا ناريا عبر حسابه الشخصي على موقع "أنستقرام" يتهم فيه باسكال فيريه رئيس تحرير مجلة "فرانس فوتبول" بالكذب، بسبب تصريحه الخاص بأن الدون يطمح للتفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان في عدد مرات التتويج بالجائزة.

وكتب رونالدو: "تفسير غيابي اليوم هو تصريحات باسكال فيريه الأسبوع الماضي، عندما صرح بأنني طموحي الوحيد هو إنهاء مسيرتي الكروية بحصد كرات ذهبية أكبر من التي يمتلكها ليونيل ميسي".

وأضاف: "لقد كذب باسكال فيريه، لقد استخدم اسمي للترويج لنفسه وللمجلة التي يعمل بها، من غير المقبول أن يكذب الشخص المسؤول عن منح هذه الجائزة المرموقة بهذه الطريقة".

ويعد ميسي هو الأكثر تتويجا بجائزة الكرة الذهبية، وذلك بواقع 6 مرات بفارق مرة عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

وأردف: "لقد كذب مرة أخرى اليوم بتبرير غيابي عن الحفل بحجر صحي مزعوم ليس موجودا بالأساس".

وواصل: "أريد دائمًا تهنئة أولئك الذين فازوا، أقول ذلك بروح رياضية، وأنا أفعل ذلك لأنني لا أنافس أي شخص أبدًا، أفوز دائمًا لنفسي وللأندية التي أمثلها، أفوز لنفسي ولأولئك الذين يحبونني. أنا لا أفوز ضد أي شخص".

وأكمل: "أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب مع المنتخب والأندية التي أمثلها، أكبر طموح في مسيرتي هو أن أكون مثالاً جيدًا لكل من يريد أن يصبح لاعب كرة قدم محترفًا، أكبر طموح في مسيرتي هو أن أترك اسمي مكتوباً بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية".

وأتم: "سأختتم حديثي بالقول إن تركيزي ينصب بالفعل على مباراة مانشستر يونايتد التالية جنبًا إلى جنب مع زملائي والمشجعين ، لا يزال بإمكاننا تحقيق شيء هذا الموسم".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :