facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"بين السرب والسراب" .. عمل مسرحي شبابي تشاركي يعرض الجمعة


30-11-2021 09:51 AM

عمون - يقام العرض الأول لمسرحية "بين السرب و السراب" يوم الجمعة، على خشبة مسرح مركز هيا الثقافي في تمام الساعة السادسة والنصف.

والمسرحية هي عمل شبابي مسرحي تشاركي كجزء من مشروع مسرحي مع سيناريو، قام بابتكاره ١14شاب و شابة من جنسيات مختلفة يعيشون في عمان، يستكشفون خلال هذه الرحلة المسرحية التقاطع بين الوعي واللاوعي، وبين العالم الحقيقي وعالم الاحلام.

والعمل مقدم بالشراكة مع مركز الاباء اليسوعيين و بتمويل من برنامج المعونة الوطنية المباشر للسفارة الأسترالية، واستخدم فريق العمل أسلوب المسرح التشاركي الذي يتضمن ابتكار المسرح من الصفر اذ التقوا و لأول مرة منذ ستة أسابيع و كانت هذه المرة التي يشاركون فيها بعمل مسرحي من هذا النوع، و قد قام اثنين من مخرجي سيناريو بتسيير المجموعة خلال 16 جلسة عمل على العزف و الارتجال باستخدام تقنيات و العاب مسرحية للتوصل الى الافكار و القصة للتي ارادوا سردها.

يذكر انه سيتم عرض هذا العمل المسرحي بمحافظة المفرق كمحطة لنشاطات سيناريو في المجتمع المحلي، وهو التجربة الاولى للمخرجة الأردنية الشابة اية النابلسي، يشاركها سامر بيطار كمساعد مخرج ومصمم موسيقي، تصميم الاضاءة لرزان مبيضين، ادارة المسرح لصبا الناصر و التصوير لفريق عمل دارة التصوير بإدارة لينا خوري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :