facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعرف على خطة "أبل" لشواحن المستقبل


30-11-2021 10:38 AM

عمون - تتمسك شركة أبل بالعمل على طرح شاحن لاسلكي متعدد الأجهزة في المستقبل "الأخطبوط"، رغم فشل تجربة سابقة أعلنت عنها بعنوان AirPower.

ووفق تقرير لوكالة بلومبريج، فإن أبل تعمل على تطوير شاحن متعدد الأجهزة، بالإضافة إلى تقنية الشحن اللاسلكي للمسافات القصيرة والطويلة، حيث يمكن لجميع الأجهزة الرئيسية شحن بعضها البعض.

وبحسب تقرير الوكالة الأمريكية، هذه المرة الشاحن متعدد الأجهزة سيكون مختلفا عن جهاز MagSafe Duo الحالي.

وقال الخبير التقني مارك جورمان في تقرير بلومبرج، إن شركة أبل تواصل أيضًا العمل على حلول الشحن اللاسلكي للمسافات القصيرة والطويلة، لتمنح مستخدمي أجهزتها تجربة حقيقية للشحن اللاسلكي، على عكس تقنية الشحن اللاسلكي الاستقرائي الحالية المتاحة اليوم.

سيارة أبل أيضا
في الوقت نفسه، ظهرت تفاصيل جديدة تتعلق بسيارة أبل المرتقبة، التي تعمل الشركة الأمريكية على طرحها خلال السنوات الأربع المقبلة.

وحسب وكالة "بلومبرج"، فإن أبل الآن أقرب من أي وقت مضى لإتمام مشروع سيارتها الكهربائية الذي سبق وأعلن عنه باسم Apple Project Titan.

ويقول التقرير إن شركة أبل تدفع لتسريع تطوير سيارتها الكهربائية وتعيد تركيز المشروع حول قدرات القيادة الذاتية الكاملة، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر، بهدف حل تحدي تقني أثر سلبا على صناعة السيارات.

وأن التصميم الحالي لسيارة أبل يتم تحت اشراف المسئول عن تكنولوجيا Apple Watch كيفن لينش لتقديم سيارة مستقلة بالكامل إلى الأسواق بحلول عام 2025.

وتركيز القائمين على مشروع السيارة حاليا ينصب على طرحها بقدرة قيادة ذاتية كاملة، على عكس سيارات تسلا، على أن تكون السيارة بدون عجلة تحكم للقيادة.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :