facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الداخلية يلتقي أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب


30-11-2021 12:24 PM

عمون - بحث وزير الداخلية مازن الفرايه، لدى لقائه الثلاثاء، أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان، أوجه التعاون الأمني العربي المشترك وسبل الارتقاء به الى أعلى المستويات.

وتناول اللقاء، الموضوعات المطروحة على جدول أعمال المؤتمر الأورو- عربي لأمن الحدود والمقرر عقده تحت رعاية رئيس الوزراء الاربعاء، والذي تستضيفه مديرية الأمن العام بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب والوكالة الاوروبية لحرس الحدود والسواحل (فرونتكس) ، تنفيذا لتوصيات المؤتمر الثالث والاربعين لقادة الشرطة والأمن العرب.

وأكد وزير الداخلية أهمية عقد المؤتمر الذي يستمر يومين، باعتباره يشكل حدثا بارزا كأول لقاء أمني عربي أوروبي لمناقشة القضايا الحيوية والتحديات المشتركة في مجال أمن الحدود، كما أنه يؤكد متانة العلاقات المميزة التي تربط الاردن بكافة الدول العربية والاجنبية.

من جهة اخرى، أبدى الوزير ارتياحه للجهود التي يبذلها مجلس وزراء الداخلية العرب لتحقيق التعاون الأمني العربي المنشود بين جميع أعضائه ، والإنجازات النوعية التي حققها على صعيد مكافحة الجريمة بشكل عام ، مؤكدا حرص الاردن على تطبيق قرارات المجلس وتوصياته وتقديم جميع اشكال الدعم والمساندة للأمانة العامة للمجلس وانشطتها المختلفة.

بدوره أعرب امين عام المجلس عن شكره وتقديره لعقد المؤتمر في الاردن باعتباره ارضا للحوار والتلاقي بين الحضارات ، اضافة لما يتمتع به من مناخ الامن والاستقرار، مشيدا بالدور الفاعل والمميز للاردن في مجلس وزراء الداخلية العرب وحرصه على دعم وتطوير آليات عمله واجهزته المختلفة خاصة المكتب العربي لشؤون المخدرات والجريمة.

حضر اللقاء مدير المكتب العربي لشؤون المخدرات العقيد محمد الرواشدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :