facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق فعاليات برنامج القيادة الشبابية لطلبة آل البيت


30-11-2021 12:26 PM

عمون - اطلق مركز اعداد القيادات الشبابية التابع لوزارة الشباب، فعاليات برنامج القيادة الشبابية لطلبة جامعة آل البيت، بمشاركة 50 شابا وشابة من ابناء البادية الشمالية والمجتمع المحلي.

ووفقا لبيان الوزارة اليوم الثلاثاء، يأتي البرنامج، تنفيذا لبنود مذكرة التفاهم المشتركة بين الوزارة والصندوق الهاشمي لتنمية البادية الاردنية، الهادفة الى تعزيز التعاون المشترك لصياغة المشاريع والبرامج والانشطة التي يحتاجها شباب البادية، وتقديم جميع انواع الدعم في المجالات كافة، لاستثمار الطاقات والابداعات، لإعداد شباب مؤهلين ومدربين في مختلف نواحي الحياة.

كما يأتي البرنامج استجابة لأهداف الصندوق وسياسات عمل الوزارة، نحو اعطاء الدور الاكبر للشباب، وتحفيزهم لتحمل مسؤولياته تجاه انفسهم ووطنهم، كما يعتبر استكمالا للبرنامج التدريبي الذي يعقد في البادية الجنوبية لتحقيق العدالة بين مناطق البادية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :