facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخوالدة: انضمام الشباب للأحزاب يوصلهم لمراكز صنع القرار


30-11-2021 02:07 PM

عمون - أكد أمين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة على وجود فرصة حقيقية أمام الشباب للانخراط في الحياة السياسية عن طريق الإنضمام للأحزاب السياسية و الوصول لمراكز صنع القرار.

وأشار الخوالدة خلال رعايته ورشة تدريب "تعزيز بنية التيار الديمقراطي الاجتماعي طلاب الجامعات" بتنظيم من مؤسسة بلا حدود للتدريب والموارد البشرية، الى ان الوزارة تنفذ عدة برامج لتشجيع الشباب على أهمية العمل الحزبي، ولديها خطة تنفيذية وتعريفية لمخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية في مختلف مناطق المملكة.

حيث جرى حوار مع الشباب حول أفق المشاركة السياسية و مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، واستمع لمشاركاتهم و أجاب على استفسارات والحديث عن مخرجات اللجنة الملكية و دور الشباب في عملية صنع القرار و المشاركة السياسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :