facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عمان العربية تشارك بالمؤتمر العاشر للبحث العلمي في الأردن


30-11-2021 02:58 PM

عمون - شاركت جامعة عمان العربية في المؤتمر العاشر للبحث العلمي في الأردن والذي تنظمه الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع.

ومثل جامعة عمان العربية في المؤتمر الدكتور أحمد هندم رئيس قسم هندسة الطاقة المتجددة والذي حضره بمشاركة مسؤولين وعلماء وباحثين لمناقشة قضايا وطنية هامة والوصول إلى توصيات ونتائج يتم رفعها إلى أصحاب القرار في الدولة الأردنية للاستفادة منها.

وتناول المؤتمر خمسة محاور رئيسية هي: (محور الابتكار والتمكين، ومحور المناهج الرقمية والتعليم، ومحور التقنيات الحيوية والأمن الغذائي، ومحور المدن والحلول الذكية، ومحور الطاقة والمياه).

وأشار الدكتور أحمد هندم إلى أن محور الطاقة والمياه ناقش عدة أوراق علمية تتعلق بتحول الطاقة في الأردن وبرامج الطاقة المتجددة وخاصة تعزيز إنتاجية الخلايا الشمسية وكفاءة الطاقة في قطاع المياه والتخزين بالضخ المائي والتحديات التي تواجه الأردن في ظل شح المياه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :