facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البياري يترأس وفداً من نادي الوحدات الى منزل والد الأسير ابو خضير


30-11-2021 03:08 PM

عمون - يتوجه وفد من نادي الوحدات يترأسه رئيس اللجنة المؤقتة الدكتور فهد البياري وعددا من اعضاء النادي والادارات الحالية والسابقة وحشد من جماهير النادي الى بيت محمد ابو خضير "ابو أنس" والد الاسير الاردني في سجون الاحتلال اسيد ابو خضير.

واكد عمر ابو خضير شقيق "ابو أنس" لـ عمون الثلاثاء، أن الدكتور البياري اتصل بهم وأبلغهم برغبته بزيارتهم الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، مع وفد يمثل اللجنة المؤقتة لنادي الوحدات وأعضاء النادي وعددا من الوجهاء، وذلك للاعتذار عما حصل بالأمس من اعتداء مرفوض على الاستاذ ابو خضير خلال فعالية أقامتها إحدى لجان النادي في مجمع النقابات المهنية.

يذكر أن ادارة النادي اصدرت الثلاثاء بيانا رسميا، اكدت فيه ادانتها لما حصل من اعتداء على ابو خضير ووصفته بـ"البلطجة"، وأوضحت موقفها من تنظيم فعالية التضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال باعتبارها ليست المنظم الرئيسي لها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :