facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الفايز يدعو الهولنديين للاستفادة من الفرص الاستثمارية في الأردن


30-11-2021 03:20 PM

عمون - التقى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز اليوم الثلاثاء، في مكتبه بدار مجلس الامة، سفير مملكة هولندا لدى الاردن درس هاري فيرفاي، وبحث معه مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها بمختلف المجالات، إضافة إلى الاوضاع الراهنة في المنطقة.

واعرب الفايز عن تقديره للمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات الاردنية الهولندية، مبينا أنها علاقات قائمة على الاحترام المتبادل وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

ودعا الجانب الهولندي إلى زيادة استثماراته في الاردن والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في العديد من المجالات ذات الجدوى الاقتصادية، وتشجيع التعاون بين القطاعين الخاصين في البلدين، لإقامة المشاريع الاقتصادية المشتركة، مؤكدا أهمية زيادة اعداد السائحين الهولنديين إلى الاردن.

كما دعا إلى ان يكون لهولندا دور اكبر داخل الاتحاد الاوروبي لتعزيز استثمارات الاتحاد في الاردن وزيادة المساعدات التي يقدمها لتمكين الاردن من الاستمرار بدوره تجاه اللاجئين ومواصلة دوره المحوري لجهة إحلال الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه، عبر السفير الهولندي عن اعتزاز بلاده بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات الهولندية الاردنية، مبينا أن بلاده تسعى لتعزيزها بمختلف المجالات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :