facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتفاقية توريد أثاث من العلوم والتكنولوجيا لمركز جمرك عمان الجديد


30-11-2021 03:30 PM

عمون - وقعت دائرة الجمارك وجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون لتصنيع وتوريد أثاث لمركز جمرك عمان الجديد "الماضونة".

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها، مدير عام الجمارك اللواء المهندس جلال القضاة، ورئيس الجامعة الدكتور خالد السالم، تصنيع وتوريد أثاث لمركز جمرك عمان الجديد في المشاغل الهندسية بالجامعة.

وبحسب بيان عن الجامعة، أعرب اللواء القضاة عن سعادته بهذه الشراكة مع الجامعة التي تحتضن العديد من الكفاءات العلمية المتميزة في مختلف المجالات، وتعتبر منارة علم في المنطقة بشكل عام وفي الأردن بشكل خاص باعتبارها المخزون المعرفي والبحثي ومؤسسة علمية إنتاجية.

بدوره، أكد السالم حرص الجامعة على تفعيل الشراكة الحقيقية مع مختلف مؤسسات القطاع الحكومي؛ تجسيداً لمفهوم التشاركية والعمل المؤسسي، وتبادل المنفعة ضمن أطر قانونية بين المؤسسات بهدف ضبط الانفاق العام، ولما لهذه الشراكة من دور فاعل في دفع عملية التنمية المستدامة في مختلف القطاعات.

وأوضح أن الخطط المرسومة للجامعة والبنية التحتية والتقنية تؤهلها لأن تكون منشأة علمية بحثية إنتاجية، مبيناً أن وحدة المشاغل الهندسية في الجامعة تقوم على الدوام بتصنيع الأثاث للمؤسسات الحكومية والخاصة والهيئات العامة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :