facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترتيب أفضل لاعبي العالم .. كلوب ينتقد الصحفيين بسبب محمد صلاح


30-11-2021 03:35 PM

عمون - انتقد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الصحفيين بسبب مركز لاعبه المصري في ترتيب أفضل لاعبي العالم في 2021.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قد منحت الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، جائزة أفضل الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، خلال الحفل الذي استضافه مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس.

ميسي تفوق على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الذي حل ثانيا، والإيطالي جورجينيو، لاعب تشيلسي الإنجليزي، صاحب المركز الثالث، فيما جاء المصري محمد صلاح في المركز السابع.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة إيفرتون، المقرر لها الأربعاء، في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إن محمد صلاح كان يستحق الحصول على مركز أفضل، معتبرا أن هذا خطأ كبير من قبل الصحفيين.

ويتم اختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية من خلال تصويت 173 صحفيا من مختلف البلدان حول العالم، حيث يختار كل منهم 5 لاعبين، بحيث يحصل الأول على 6 نقاط، والثاني 4 نقاط، والثالث 3 نقاط، والرابع نقطتين، والخامس نقطة واحدة.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد تفاجئت بمركز محمد صلاح، ولكن الأمر ليس في يدي".

واستدرك موجها حديثه إلى الصحفيين: "أعتقد أنني رأيت التصويت في مكان ما، أنا حتى لا أعرفه بالظبط، ولكن هذا تصويت للصحفيين، لذا فلا تسألوني، هذا خطؤكم".

وأردف: "إذا كنت ترون أنه كان يجب أن يكون في مركز أفضل، فكان عليكم أن تقنعوا زملاءكم".

وأكمل: "يمكنكم أن تمنحوا الجائزة لليونيل ميسي، نظرا للمسيرة التي يمتلكها، للاعب الكرة الذي هو عليه، لكل هذه الأسباب".

وأتم: "ولكن نعم، محمد صلاح كان يستحق الحصول على مركز أفضل بالتأكيد، هذا كل شيء".

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :